مقالات لحياة أفضل

أفكار تزيين المطبخ

تحديثات المطبخ من التحسينات المنزلية الأكثر شعبية لأنه عائدا ممتازا على الاستثمار. وهنا 5 اقتراحات لتعقب عند التخطيط للمشروع اعادة تزيين مطبخك .

1 - آلة القهوى المدمجة

أحدث الموديلات تقدم أكواب مخصصة من القهوة، اسبريسو، كابوتشينو و بكبسة زر واحدة . أنيقة المظهر ، مدمجة في التصاميم وتوفر في المساحة.

http://www.abukass.com.sa/images/stories/article_images/DECEMBER2014/KITCHENDECORATINGIDEAS/kitchen-decorating-ideas.jpg

2 - طباخ القلنسوات النحتي

أحدث التصاميم من اغطية الموقد يجمع بين الفولاذ المقاوم للصدأ مع مواد جديدة ، مثل الزجاج المعالجة. ومنها أيضا يدمج الميزات مثل رف التوابل.

3 - الأجهزة اللافتة للنظر

تجهيزات مطبخ خاصة ومميزة في الألوان مثل الأحمر، الأصفر، والأزرق الكوبالت بشكل خاص يعطي المطابخ اليوم لمسة جميلة من الألوان.

4 - الأدوات المحوسبة

أجهزة  الجيل القادم ستكون كلها موصولة على الكمبيوتر، متفاعلة ، تعمل من خلال الكاميرا الذكية ، ومتعددة الوظائف وجودهم في أي مطبخ سيكون له قيمة مضافة.

5 - أسطح مخصص

الأسطح الخاصة بالمطبخ تصبح مميزة وأنيقة أكثر فأكثر مع لمسات مخصصة مثل الكتل الخشبية و الرخام. أصحاب المنازل يحبون المزج في المواد، مثل الخرسانة الذي هو جزء لا يتجزأ مع القليل من من الزجاج والمعدن ، وخلق نمط خاص بهم.