مقالات لحياة أفضل

السمسم والأرز : علاج لضغط الدم

كثيرا ما نسمع عن علاجات طبيعية وصحية للأمراض اليومية، بحيث يوما بعد يوم يتم اكتشاف آثار صحية جديدة من الأرز التي يمكن في الواقع أن تحسن صحة حياتنا اليومية جنبا إلى جنب مع غيرها من المواد.

آخرها دراسة جديدة التي وجدت أن مزيج خاص من السمسم و الأرز والزيوت النخالة لديها القدرة على خفض ضغط الدم المرتفع والكوليسترول بشكل طبيعي، موفرة  للمتخصصين في الرعاية الصحية و المرضى على حد سواء، الخيار غير الطبي والطبيعي لعلاج الحالات التي يمكن أن تصبح مهددة للحياة .

وذكرت التقارير مؤخرا والتي شملت 300 شخص في الهند، أن كل من الذين كان ارتفاع ضغط الدم ، والمعروفة باسم ارتفاع ضغط الدم

خلال التجارب، أعطي ثلث المشاركين في الدراسة  المخدرات شائعة التي تسمى نيفيديبين، استعمل  الثلث الآخر أوقية من مزيج صنعت خصيصا من السمسم و الأرز والزيوت العلامة التجارية لاستخدامها في الطبخ كل يوم، وأخذ الثلث الأخير مخدرات مطبوخة مع الزيوت المخلوطة . تم علاج جميع المجموعات الثلاث ومراقبتها لمدة 60 يوما .

في النهاية ، وجد الباحثون أن المجموعات الثلاث ، بما في ذلك المجموعة التي لم تأخذ الدواء، بأن انخفضت مستويات ضغط الدم في جسمها. فإن العديد من الدراسات لا تزال تظهر آثار جديدة ونافعة لالأرز على جسم الإنسان ، ولكن بينما نحن ننتظر الحصول على هذه النتائج، دعونا نبدأ من خلال زيادة استخدامنا الطب الطبيعي الذي من حولنا.